مركز الخدمات الإعلامية | الرئيسية

الخدمات

تزويد القنوات الأجنبية والمراسلين الأجانب بأطقم تصوير وكاميرات بالإضافة إلى توفير استوديوهات ومواقع للتصوير وخدمات أخرى..

المواقع

مجموعة متنوعة من مناطق التصوير المفتوحة علي مساحة 2 مليون متر مربع

من نحن

مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية هى واحدة من أفضل مدن الإنتاج على مستوى العالم من حيث الخدمات الإنتاجية المتميزة ومواقع التصوير الفريدة فهي متخصصة في نشاط الإنتاج الفني والإعلامي والأنشطة الإنتاجية والخدمية المرتبطة بها منذ عامين وتعتبر الوكيل الرئيسي للخدمات الإنتاجية بمصر. مركز الخدمات الإعلامية هو أحدث القطاعات التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي والتي يمكن من خلاله إشباع احتياجات المجال الإعلامي والإخباري للعملاء الأجانب وذلك عن طريق توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الإنتاجية والإخبارية بأحدث التقنيات وأمهر العاملين للتأكد من تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت وبجودة تواكب العصر. تتميز ستوديوهات مركز الخدمات الإعلامية بإطلالة ساحرة على معالم العاصمة المصرية نهرالنيل، برج القاهرة ومبنى الأوبرا المصرية المميز وغيرها من المعالم الفريدة لتمنح عملائنا مزايا فائقة تمكنهم من نقل نبض الشارع المصري. يوفر المركز أحدث التقنيات التي تقدم صورة فائقة الجودة على أيدي أفضل المهندسين التقنيين والفنيين وطاقم فريد من الصحفيين والمراسلين لخدمة العملاء على مدار الساعة لضمان سرعة ودقة تغطية الاحداث والأخبار العاجلة. ...

العملاء

مجموعة متميزة من القنوات الأجنبية داخل مصر تتمتع بخدماتنا الإعلامية المختلفة

مواقع ذات صله

مدينة الإنتاج الإعلامي

مدينة الإنتاج الإعلامي

أكبر كيان لصناعة الإعلام والإنتاج الدرامي و السينمائي في الشرق الأوسط حيث تضم مجموعة متنوعة من الاستديوهات ومناطق التصوير المفتوحة علي مساحة 2 مليون متر مربع.

لجنه مصر للأفلام

لجنه مصر للأفلام

EMPC هي المسؤولة عن جميع تصاريح التصوير للشركات الأجنبية التي تقوم بالتصوير في مصر.

تواصل معنا

العنوان

160 شارع النيل، العجوزة، حي العجوزة، الجيزة

رقم الهاتف

(+202) 37 62 1982

البريد الالكترونى

Booking@empcnews.com